الثلاثاء، 19 يوليو 2016

كيف تنسقين ملابسك الصيفية

مهما كانت قطع الملابس التي تحتويها خزانتك، تستطعين التمتع باطلالة مشرقة و بسيطة إذا أحسنت تنسيقها . إن كنت ممن يرهقها اختيار الأزياء اليومية المريحة و الأخرى المناسبة لمختلف المناسابات الصيفية المتنوعة،  ندعوك من خلال هذه المجموعة المختارة من الملابس الصيفية المواكبة لموضة 2016 للتعرف على الطريقة الصحيحة لتنسيق الملابس .


1. ملابس عملية أنيقة و مريحة : 




تستطيعين ارتداء الفساتين القصيرة مع ال sneakers هذه الصائفة . كذلك يمطنك تنسيق الكعب العالي مع الskinny jeans.



 يمكنك ارتداء الملابس المزركشة ذات الألوان الزاهية و القمصان المخططة  فتعطيك اطلالة منعشة و هي مريحة بشكل يجعلها تتماشى مع أجواء العطل الصيفية و النزه الشاطئية  أيضا.


لا تتخصلي من القمصان الجينز من خزانتك فهي مازلت دارجة لهذا الموسم و تتميز بقابليتها للتماشي مع مختلف البناطيل الجينز و حتى مع التنانير و الفساتين الطويلة حيث يمكنك ارتداءها فقوها و تركها مفتوحة أما مع الفساتين القصيرة فاقفلي أزرار قميصك الجينز و اربطيه من تحت لتتنتعي باطلالة عصرية مميزة.

2. ملابس أنيقة للعمل : 

كوني أنيقة على الدوام و ذلك باختيار الملابس البسيطة و التي تتماشى مع شخصيتك .


اللون الزهري يمنحك إطلالة أنثوية بسيطة و جميلة بامتياز فاحرصي على انتقاء الملابس الزهرية التي تتماشى مع مختلف الألوان الهادئة الأخرى .


زيني جيدك بعقد من الجواهر الكبيرة  المشعة حين ترتدين الملابس السوداء الأنيقة و التي تعتبر ممتازة لمقابلات العمل و الاجتماعات الهامة .



كوني بسيطة و جميلة بارتداءك القمصان ذات التصاميم الناعمة و البناطيل الضيقة إلى جانب الكعب العالي المثير .
   

3. الفساتين :   


تبقى دائما الفساتين السوداء تتصدر عالم الموضة و الأزياء . جددي اطلالة فستانك القديم باضافة حزام  أسود أو ملون فيصبح مناسبا لللمواعيد اليومية أو السفر .أما إن أردت أن يتحول إلى فستان سهرة أنيق فأضيفي له قطعة من الاكسسوارات المضيئة الدارجة .









 ارتدي الفساتين القصيرة ذات الألوان الموحدة أو تلك التي تزينها رسومات ورود كبيرة و الأخرى المنقطة مع الكعب العالي لاطلالة مشرقة و لافتة للأنظار .



0 التعليقات: