الخميس، 4 أغسطس 2016

5 حيل بسيطة ليدوم عطرك طويلا


يقال أن كليوباترا كانت إذا مرت من مكان، رحلت منه وبقى عطرها ، ليقال "كليوباترا مرت من هنا " ، لدرجة أنها كانت ترش أشرعة باخرتها بالعطر.. حتى يبقى خيط عطر خلفها يشهد أن ملكة لا تشبه النساء مرّت من هنا. فالعطر هو من أهم عناوين الجاذبية و السحر الخاص بكل امرأة . اكتشفي معنا سيدتي هذه الخطوات السهلة التي تمكنك من التمتع بعطر يفوح و يدوم طويلا .. 


1. من المستحسن أن تشتري العطر ومزيل العرق وكريم الجسم من نفس النوع لأن الخلط بين أكثر من ماركة ستقلل من جاذبية رائحة العطر وتجعل رائحته غير ظاهرة ، وإن أردتِ وضع مزيل العرق فاختاري مزيل العرق بدون رائحة حتى لا تؤثر رائحته على رائحة العطر.


2. رشي العطر من أسفل إلى أعلى، فهذا يساعد في ثباته على البشرة أكثر من رشها من الأعلى فحتماً ستتساقط إلى الأسفل بدون أن تستفيدي منها . 

3. تأكدي من  رش العطر على نقاط النبض في الجسم، فمعصم اليدين والرقبة وخلف الأذن والصدر من أكثر المناطق دفئاً لذا فإن العطر سيدوم فيها فترة أطول، فننصحكِ بوضع بعض العطر في هذه المنطقة ولكن عند رش العطر لا ترشي مباشرة بل ابتعدي مسافة مناسبة ما بين ست إلى عشر سنتميترات.

4. ضعي عطرك المميز بعد الاستحمام مباشرةً؛ لأنّ مسامات البشرة تكون مفتوحةً، مما يعمل على امتصاص العطر بسرعة وثباته لأطول وقت.

5.تجنبي فرك معصميك بعد وضع العطر، فذلك يقلل من رائحة العطر ويكسر من جزيئاته.



0 التعليقات: