واكبي أحدث صيحات الموضة العالمية على مرآتكِ

الأربعاء، 13 يوليو 2016

أحدث صيحات المكياج 2016



اكتشفي مع مرآتكِ أهم صيحات التجميل في مكياج 2016 لهذا العام لتختاري ما يناسبك منها .
أحمر الشفاه الجريء





أحمر الشفاه يعتبر من الألوان الأساسية للشفاه ليعطيكِ مظهراً مليئاً بالحيوية ويجعلك تبدين متألقة، وأحمر الشفاه يأتي بجميع درجات اللون الأحمر من الفاتح إلى الداكن، ولكن يعتبر الأحمر الفاقع متميز هذا الموسم.
ألوان أحمر الشفاه الداكنة





 تصدرت الألوان أحمر الشفاه الداكنة موضة المكياج لهذا الموسم، وخصوصاً اللون البنفسجي الأكثر قتامة كذلك أحمر الشفاه البني بلون الشوكولاتة ، واللون الكرزي الداكن ، كذلك اللون النحاسي الداكن .
ملمع الشفاه


الشفاه البراقة برزت هذا الموسم استخدمي على أحمر الشفاه ملمع الشفاه لقومي بتحديد وتلميع ملامح شفتيك ويجعلها براقة أكثر لتعطيكِ مظهراً حيوياً يتناسب مع لمعان ألوان الربيع حولك.

ظلال عيون جريئة



تميزت ألوان ظلال الدارجة لهذه السنة بالجرأة و الجاذبية للعين عن طريق رسم خطوط عريضة وكثيفة فوق عينيك كالخطوط الزرقاء والسماوية والخضراء والبنفسجية والفضية البارزة ، كذلك تألق كلاً من ظل العيون باللون الأحمر والزهري والألوان الميتاليكية واللون الأخضر بدرجاته والبنفسجي 
البلاشر الزهري


يجعل اللون الوردي الوجنتين تبدو طبيعية وجميلة. كما أنه يعد رمزا للأنوثة و الجاذبية ..
 الجليتر اللامع




بريق اللون الذهبي "الجليتر "يضفي البريق واللمعان  فوق العيون أو على الشفاه فيمنحك مظهر النجوم ، ويمكنك أيضاً استخدام الألوان النحاسية والفضية والأزرق والبنفسجي والزهري والأحمر الداكن على ظلال العيون وأما للحصول على لمعان بارز ومميز للشفاه يمكنك استعمال الزهري و الأحمر الفاقع و البنفسجي أو حتى الأزرق لاطلالة جريئة.. 



0 التعليقات: